أخر الموضوعات

برنامج تشغيل الميديا الرائع K-Lite Codec Pack









يجمع معًا برامج ترميز VFW / ACM ومرشحات DirectShow والأدوات الأخرى المطلوبة لفك تشفير ملفات الوسائط المتعددة. يعمل مع مشغلات مشهورة مثل Gom Player و KMPlayer و Media Player Classic وما إلى ذلك. K-Lite Codec Pack هو نوع البرنامج الذي تحتاجه ، ولكنه أيضًا البرنامج الذي تريده. 
على مر السنين ، أصبح أداة لا غنى عنها لأي مستخدم للكمبيوتر الشخصي يريد مشاهدة مقطع فيديو أو تشغيل صوت بتنسيقات مختلفة أو حتى يكون قادرًا ببساطة على التعرف على تنسيق لم يسبق له مثيل من قبل. 

 في الأساس ، K-Lite هو برنامج يجمع بين قدر كبير من برامج ترميز الوسائط المختلفة ، من الفيديو الكلاسيكي والصوت إلى التنسيقات الأكثر ندرة وتعقيدًا. يتم تحديثه بانتظام لاحتواء أحدث الإصدارات ولديه عملية تثبيت مرنة للغاية تتيح لك تحديد برامج الترميز التي ترغب في الحصول عليها وإلغاء تحديدها. 

حتى أنه يأتي مع Media Player Classic ، وهو مشغل وسائط كان الأكثر استخدامًا منذ أن أصبح K-Lite شيئًا. تعمل الحزمة على كل نظام يبدأ بـ XP وليس لديها مشكلة في العمل. ميديا ​​بلاير كلاسيك لديه حق الوصول الكامل إلى العديد من أدوات التقديم ويمكنه عرض أي ملف وسائط تريده متوافق مع برامج الترميز المثبتة. يمكنك دائمًا تعديل برامج الترميز الخاصة بك وضبطها باستخدام أداة التغيير والتبديل في برنامج الترميز. إذا كان لديك بالفعل برامج ترميز معطلة ومرشحات DirectShow مثبتة ،

 فإن K-Lite يحددها ويصلح المشكلات المتعلقة بإعادة التثبيت. مع العديد من الإصدارات المتوفرة التي تحتوي على مجموعات مختلفة من برامج الترميز والتحديثات المنتظمة وخيارات التثبيت والتشغيل المفيدة ودعم مشغل الوسائط والاستقرار الكبير ، تعد K-Lite Codec Pack أفضل حل لتشغيل الوسائط اليوم.


حمل البرنامج من هنا

ليست هناك تعليقات